السباق المنحدر الخشبي

٤٧ ر.س

لعبة منحدرات الخطر

تعد الألعاب من أهم الوسائل المهمة لتربية الأطفال، فهي وسيلة للتعرف على العالم الخارجي من خلال التركيز على النمو العقلي والنفسي والجسدي للطفل على حد سواء، والملاحظ أن الطفل يتعلق بشدة بلعبته المفضلة وتصبح ملازمة له في جميع تحركاته، أثناء السفر، أثناء النوم... إلى غير ذلك، فتصبح بذلك من خصوصيته التي لا يستطيع الاستغناء عنها.


  • المهارات المكتسبة: تنمية المهارات الحركية الدقيقة.
  • العمر المناسب: +3
  • مصنوع من: الخشب


العاب الأطفال ضرورية لتنمية مهارات الطفل ونموه وتعزيز شخصيته، ولكن عادة ما تواجه الأمهات صعوبة في اختيار اللعبة المناسبة لطفلها.


إذا كنت تبحثين عن ألعاب لأطفالك الذين تبلغ أعمارهم السنتين ما فوق، نقترح عليك لعبة مميزة وممتعة وهي لعبه الطرق الصعبة ومنحدرات الخطر من خلال موقع جوي بوكس.


مميزات لعبة المنحدرات

تتميز اللعبه بألوانها الزاهية والجذابة التي يحبها الأطفال خاصة في الطفولة المبكرة أي من سنتين فما فوق.

من أهم المهارات التي يكتسبها الطفل أثناء اللعب بلعبة منحدرات الخطر هي تنمية المهارات الحركية الدقيقة وهذه نقاط مهمة يجب أن يتوفر عليها الاطفال الصغار.

  

إذا أردت تقديم هدية لإبنك في عيد ميلاده لإدخال السرور والبهجة على قلبه، وتعزيز العلاقة بينكما، فلن تجدي أحسن من اللعبه المميزة لعبة منحدرات الخطر المتوفرة على متجر جوي بوكس للألعاب، هذه الأخيرة تمكنك من قضاء أوقات ترفيهية ممتعة برفقة ابنك، حيث أنك تستطيعين مرافقته أثناء اللعب بها.


ما هي لعبة منحدرات الخطر؟

لعبة منحدرات الخطر هي عبارة عن لعبه تزحلق وتتكون من أعمدة منحنية الشكل ومثبتة بواسطة دبابيس على الجانبين، ويتم اللعب بها من طرف الطفل عن طريق وضع سيارات مختلفة الالوان في بداية المضمار، ثم تبدأ في الإنحدار في طرقات صعبة حتى تخرج من الطرف الآخر للعبة، وهنا يشاهد الطفل هذه العملية ويستمتع بها، ويمكنك مرافقته في اللعب ووضع السيارات معه على المضمار في كل مرة، فالطفل كما نعلم يحب المرافقة أثناء اللعب خاصة إذا كانت من طرف أمه.


لعبة منحدارت الخطر الإختيار الأفضل لطفلك. اشتريها الآن من متجر جوي بوكس الذي يوفر لكم ولاطفالكم أحدث الالعاب الترفيهية والتعليمية، نمتاز بالأسعار المناسبة زيادة على شحن المنتجات لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية. 

  • ٤٧ ر.س

منتجات ربما تعجبك