لعبة تطابق الارقام والاشكال

٣٩ ر.س

ألعاب تعليمية

لقد أصبحت الالعاب التعليمية تحتل مكانة كبيرة وسط عالم الألعاب الخاصة بالأطفال، فأصبح التعليم باللعب أمر لابد منه لأطفالنا بهذا العصر، فقد يكون طفلك يسرف الكثير من الوقت في مشاهدة الهاتف المحمول واللعب غير الهادف وهو ما يجعله يعرض عن محاولاتك التعليمية له.


الألعاب التعليمية أصبحت تسهل لك عملية تعليم طفلك القراءة والكتابة والحساب والعلوم والرسم، وهي ذات أنواع وأشكال كثيرة، تختارين منها الأنسب حسب عمر طفلك وقدرته على التعلم، يقدم لكي متجر جوي بوكس عدد من الالعاب التعليمية من بينها لعبة تطابق الأشكال والأرقام التي تزيد مهارات طفلك العقلية والحركية والمعرفية.


المهارات المكتسبة

1_ أهداف تعليمية

لن يصبح التعلم أمرًا شاقا للاطفال بعد اليوم، فمن خلال العاب تعليمية عديدة كلعبة تطابق الأرقام والأشكال ولعبة السبورة التعليمية وكتب التلوين، وغيرها من الألعاب التعليمية على متجر جوي بوكس، تستطيعين تقديم المعرفة لطفلك بأسلوب سهل وبسيط.


إن المعلومات التي يتعلمها الاطفال من خلال الألعاب التعليمية يصعب عليه نسيانها لأنه تعلمها بالطريقة التي يحب وبرغبته دون اجبار كالمعلومات المدرسية التي تلزمه بأداء الواجبات الصعبة وتعاقبه في حال عدم تسليمها.


وعلى الرغم من ضرورة التعليم المدرسي إلا أن التعلم باللعب بدأ يثبت كفاءته في تعليم الأطفال وخاصة ذوي صعوبات التعلم منهم وأصحاب المهارات المحدودة، فنجدهم يظهرون براعة كبيرة في التعلم عبر اللعب.

2_ مهارات اجتماعية

قومي باقتناء الألعاب التعليمية لطفلك اون لاين، فهي تساهم في تعزيز مهاراته الاجتماعية، كالتعاون، المشاركة، التواصل، القيادة، الإقدام، حسن التصرف، السلوك المهذب، فمعظم الألعاب التعليمية يفضل لعبها داخل مجموعة من الأقران ليتعاونوا معًا في حل اللعبة، وهو ما يعزز مهارة التواصل داخلهم.

3_ مهارات حركية

تزيد الألعاب التعليمية من تطوير المهارات العضلية للطفل وخاصة الدقيقة منها، فتنمي قدرته على مسك الأشياء والتحكم بها وتحريك أصابعه في الاتجاه الصحيح للقيام بتركيب أجزاء اللعبة، كما تحسن من التوازن بين حركة العين واليد.

4_ التسلية والمتعة

تساعد الألعاب التعليمية للأطفال على ترغيب طفلك بالتعلم، فتجعله لا يمل ولا يشعر بالضجر خلال تعليمه بعض المعلومات بالطرق التقليدية، فسوف تجدين التعلم عن طريق اللعب افضل فكرة ممتازة لخلق شعورًا من المتعة والتسلية لطفلك أثناء عملية التعلم.

العمر المناسب

ثلاث سنوات فيما أكثر.


لعبة تطابق الأرقام والأشكال

تدخل لعبة تطابق الأرقام والأشكال ضمن فئة ألعاب التركيب حيث يقوم الطفل بتركيب الأرقام والأشكال الهندسية في المكان المخصص لها، فيتعلم الطفل بذلك الأرقام ويتعرف على الأشكال الهندسية بأنواعها، كما تساعده اللعبة على التحكم بصورة هائلة بعضلات يديه، كما تنمي لدى الطفل مهارة التآزر الحركي البصري.


 اللعبة مصنوعة من الخشب الناعم والآمن لاستخدام الأطفال كما أنها تتوفر بسعر مناسب على متجر جوي بوكس لتقومي بتعليم طفلك عن طريق لعبة تطابق الأرقام والأشكال كيف يضع الأرقام بمكانها الصحيح، وليتعرف على الأرقام والأشكال الهندسية بسهولة عن طريق اللعب اللطيف.


فوائد الألعاب التعليمية

1) ألعاب تعليميه هي أهم ما يمكن أن تجعلي طفلك مشغولًا به في سنه الصغير، فاللعب هو طريقه للتعرف على العالم من حوله وعلى البيئة ومثيراتها وعناصرها المختلفة، فتتطور قدراته ومهاراته ويكتسب المعلومات التي لم يستطع اكتسابها من خلال المواد الدراسية بالمدرسة.

2) الألعاب التعليمية تعلم طفلك كيف يعتمد على ذاته، وكيف يجرب، ويكتشف بنفسه، كما تزيد من إبداعه وقدرته على حل المشكلات، مهارات كثيرة يمكنك إكسابها لطفلك من خلال ألعاب تعليمية مفيدة له وتساعده على استغلال وقته بأفضل الطرق.

3) يعمل التعلم باللعب على تقوية ذاكرة طفلك وتنمية تركيزه وقدرته على التفكير، ويعلمه الصبر والتأني دون ملل، كما يعزز معارفه ويوسع مداركه ويجعله على تواصل مع البيئة من حوله، فيتعرف على الأشياء وطرق التعامل معها.

  • ٣٩ ر.س

منتجات قد تعجبك