الفيل السعيد

٣٩ ر.س

لعبة الفيل أو Diy Doodle Elephant هي احدى أفضل الألعاب التي يقدمها لك متجر جوي بوكس، إن كنت ترغبين في لعبة لطيفة وسهلة لطفلك وتكسبه عدد من المهارات المختلفة فأنتِ في المكان المناسب، فنحن سنقدم لك جميع المعلومات التي تودين معرفتها عن لعبة الفيل.


لعبة الفيل

فيل الغابة هو أكثر الحيوانات المحبوبة في عالم الاطفال، فهو كائن مليء بالبهجة والفرح، يحبه الأطفال ويستمتعون بأشكاله الظريفة، وخرطومه الطويل، لذلك سيحب طفلك أن يستمتع باللعب من خلال هذه اللعبة التي تتسم بالمرونة ولن يواجه فيها صعوبة خاصة بسنه الصغير.


اجعلي طفلك يستمتع باللعب داخل المنزل من خلال لعبة تلوين وتكوين الفيل Diy Doodle Elephant، فهي لعبة تزيد من مهاراته الحركية والمعرفية، والفنية، وتمنحه جوًا مختلفًا من المرح.


مواصفات لعبة الفيل Diy Doodle Elephant

تأتي العاب الفيل مع أقلام للرسم والتلوين وإضاءة تصحبها موسيقى، وأجزاء متعددة يقوم الاطفال بتركيبها ليكونوا الفيل في النهاية بأنفسهم فيتعلمون الإبداع والحماس والاعتماد على الذات.


لعبة الفيل مصنوعة من الورق المقوى الآمن للاطفال والقابل للفك والتركيب بسهولة ليحصل الطفل على مجسم ثلاثي الأبعاد لحيوان الفيل، كما صنعت أذن الفيل من قماش، ولسطح الفيل رسومات يلونها الطفل بالألوان المفضلة لديه.


المهارات المكتسبة

تعمل لعبة الفيل على إكساب الطفل العديد من المهارات التي تحبين أن تنميها بطفلك الصغير وهي:

1) تنمي المهارات المعرفية للطفل؛ فيتعرف الطفل على حيوان الفيل وشكله وأجزء جسمه، ويمكنك أن تضيفي لطفلك المعلومات عن هذا الحيوان الظريف أثناء اللعب.

2) تنمي مهارات الطفل الحركية والتي يستخدمها في تركيب أجزاء الفيل وهو ما يجعله يستخدم أعصابه الدقيقة المتمثلة في أصابع يديه الصغيرة، وهذه اللعبة تزيد من قدرته على التحكم بها جيدًا.

3) تعمل لعبة تركيب الفيل على تنمية تفكير الطفل، فيفكر كيف يركب الفيل ليحصل على شكله النهائي.

4) تزيد اللعبة من إبداعه وقدرته على حل المشكلة اثناء تركيبه للفيل، كما تزيد من حماسه واعتماده على نفسه.

5) تنمي المهارات الفنية لدى الطفل من خلال الأقلام الملونة التي تأتي مع اللعبة، فيقوم الطفل بتلوين الرسومات الموجودة على الفيل بذوقه وبطريقته، ليحصل على شكل مميز عن أي فيل آخر لأنه قام بتلوينه بنفسه.

قومي بتنمية مهارات طفلك الاجتماعية بجعله يتشارك مع أصدقائه أو أقاربه في تجميع اللعبة والاستمتاع بتلوينها.


العمر المناسب

-ثلاث سنوات فما فوق.


مميزات لعبة الفيل

1) التلوين، الرسم، التركيب، سماع صوت الموسيقي، ورؤية ألوان الإضاءة، والتعرف على أعضاء الفيل بخرطومه الطويل، كلها مهارات يستحق أن يتعلمها ويستمتع بها كل طفل، لا تمنعي طفلك من الشعور بالمرح.

2) بالتأكيد أنك تبحثين كأم عن لعبة ترفيهية، ممتعة ومسلية وآمنة، لعبة الفيل من الورق المقوى هي لعبة لطيفة تنمي جوانب التفكير والمعرفة لطفلك وتدخله عالمًا مليء بالحماس والإبداع.

3) إن كنتِ تبحثين عن هدية مختلفة ومميزة فلعبة الفيل هي أيضًا هدية رائعة للأطفال في أعياد ميلادهم والمناسبات المختلفة.

4) تعمل اللعبة على تفريغ طاقة الطفل بطريقة إيجابية وعدم إضاعة وقته في اللعب غير الهادف.

5) تتميز اللعبة بسعرها المناسب لكل أسرة، لن تحتاجي مبلغًا كبيرًا من المال حتى تحصلين على لعبة مفيدة ومسلية لطفلك.


لعبه الفيل متوفرة في العديد من أماكن البيع ومن السهل الحصول عليها، ومتجر جوي بوكس يقدمها لك بسعر مناسب يمكنك طلبها اون لاين وتصل لك حتى باب منزلك، تسوق الآن ولا تتردد في طلب هذا المنتج، يمتاز متجرنا بالشحن السريع والتوصيل الآمن لجميع مدن المملكة العربية السعودية.

  • ٣٩ ر.س

منتجات ربما تعجبك