القلعه الكبيره للتلوين

٦٧ ر.س

لعبة القلعة


لعبة القلعة أو بناء القلعه من الألعاب التي يحبها الأطفال ويفضلون اللعب بها كثيرا، وهي من الألعاب السهلة البسيطة في أستخدامها والتي يستطيعون قضاء وقت كبير باللعب بها دون الشعور بالملل بالإضافة إلى المهارات التي يكتسبها الطفل من اللعب بها، فهي لعبة لعبنا بها جميعا أثناء طفولتنا التي لا ننساها، وتتميز لعبة بناء القلعة المتوفرة على متجر جوي بوكس بالعديد من المميزات والسمات التي تفرقها وتجعلها مختلفة دون غيرها من العاب القلاع في أي متجر آخر وهذا ما سأعرفكم به الآن.


أهم مميزات لعبة القلعة

1_ يكتسب منها طفلك مهارات تعلم الرسم التي تجعله ينمو نموا طبيعيا في ظل عصر الانترنت والهواتف المحمولة، ومع تقليل خروج الأطفال وترفيههم فهي تؤَدي نفس المهمة وهي الترفيه عنهم وجعلهم يستمتعون بأوقاتهم.

2_ فهي بجاذبية جسمانها الخارجي تستطيع أن تجعله يستمتع بها في كثير من الأوقات الممتعه لك ولطفلك، تعطيه الفرصة أيضا لتلوين القلعة بالألوان التي يراها مناسبة.

3_ تساعد لعبة بناء القلعة طفلك في تحديث وتجديد طاقته الحركية حيث أنها لعبة تستدعي وقوفه وتفكيره وخياله لتحديد شكلها التي تظهر عليه في أخر اللعب فهي لعبة رائعة على الصعيد الشخصي سوف أشتريها لطفلي لأتشارك معه اللهو واللعب بها.

4_ تتميز لعبة بناء القلعة من متجر بوكس بتعلم التلوين بالألوان المبهجة الجميلة والتي تشد انتباه طفلك لها.

5_ لعبة بناء القلعة مصنوعة من مواد آمنة على أطفالنا وهي مواد عالية الجودة والمتانة، وهي مواد قابلة للإعادة التدوير مرة أخري.

6_ تعد اللعبة في كثير من الأحيان هدية مثالية لعيد ميلاد الطفل لأنها تحتوي علي الكثير من قطع التركيب و أقلام ملونة.


مواصفات لعبة تركيب القلعة

1) يوجد عدة فوائد التي تعود على طفلك بالنفع، فهي لعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية بداية من سن 3 سنوات فما فوق، تنشط حركة طفلك وقدراته الحركية والإبداعية، تساعد لعبة بناء القلعة طفلك على تعلم التركيب بأكثر من شكل بنفس المجسمات وهذا يدفع الطفل لعدم الملل من اللعب بها وحب اللعب بها في جميع الأوقات والشعور بالمتعة. 

2) هذه العبة الفريدة من متجر جوي بوكس للأطفال قد أعادت لنا للكثير من ذكريات الماضي الجميل والتي تتميز ببساطتها إلا أنها أيام لا تنسي وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على مدى الاستمتاع الذي نحصل عليه باللعب بمثل هذه الألعاب التي تطور من مهارات أطفالنا.

3) وترى الكثير من الأمهات أن العاب التركيب فريدة من نوعها وليس العاب بناء وتركيب القلعه فقط ولكن أيضا غيرها من الألعاب المدهشة والأكثر من رائعة، فجميع الألعاب في متجر بوكس تساعد طفلك أو طفلتك على أن يكون مميز لأنها تعمل على تنمية مهاراته سواء النفسية عن طريق اللهو واللعب أو الحركية أو الحسية والخيالية أيضا، فهي تستدعي الخيال الذي يحدد شكل المجسم الذي يريد بنائه، فهي تعمل بدورها الفعال على تنشيط خلايا العقل لتنعشه وتنمي ذكائه.


اشتري الآن لعبة القلعة الممتعة ولا تتردد في حال تريد الاستفسار والمعلومات الأخرى، مميزات متجرنا انه لديه توصيل سريع وشحن لجميع مدن المملكة العربية السعودية وبأفضل الاسعار.

العمر المناسب : +3

تحتوي على :

  • الوان
  • قطع تركيب
  • ٦٧ ر.س

منتجات ربما تعجبك