سبورة مغناطيسيه وجهين ابيض واسود

٤٧ ر.س

لعبة سبورة اطفال لتعليم الطفل الحروف والأرقام، هي سبورة لطيفة ذات حجم 30*30 وهو حجم مناسب للحمل والتعليق على الحائط أو التثبيت بالغرفة، تحتوي على بطاقات مغناطيسية من الحروف العربية والأرقام الانجليزية يقوم الطفل بالتعرف عليها ووضعها على السبورة بالترتيب.


سبورة اطفال

إذا كنتِ تبحثين عن أنشطة نافعة ومفيدة للاطفال لتعليمهم بعض المهارات اللازمة وإشغال وقتهم بما يفيدهم وينفعهم؛ قومي بتعليم طفلك الكتابة والقراءة داخل المنزل من خلال لعبة سبورة اطفال.

لا يدرك الأطفال في السن الصغير الكتابة على الأوراق ولا يتحكمون جيدًا بالأقلام ويعتبرون ذلك شيئًا تقليديًا ومملًا، لذلك فإن سبورة الأطفال تجعل التعلم أمرًا مشوقًا بالنسبة لهم، حيث تجذبهم ألوان الأحرف وطريقة لصقها وإمكانية الكتابة والمسح بالممحاة.

سبورة اطفال نقدمها لك في متجر جوي بوكس بسعر مناسب ونقدم لك كافة المعلومات التي تحتاجينها عن سبورة الأطفال.


المهارات المكتسبة

1) تساعد سبورة الأطفال على تعليم الطفل حروف الهجاء في سن مبكر وبطريقة سهلة ومشوقة للطفل، فقد صممت البطاقات المغناطيسية بألوان مختلفة لتجذب انتباه الطفل.

2) تساعد على تنمية التآزر الحركي البصري؛ حيث يقوم الطفل بالنظر إلى الحروف جيدًا ولصقها على السبورة بيديه بطريقة صحيحة.

3) تعمل اللعبة على تنمية مهارات الكتابة للطفل من خلال أقلام الكتابة التي تأتي مع السبورة، ليتعلم الطفل كيف يمسك القلم ويبدأ بالكتابة.

4) تستطيعين أن تعلمي طفلك مهارات الحساب كالضرب والجمع والطرح والقسمة من خلال بطاقات العلامات الحسابية التي تأتي مع السبورة.

5) تقوية عضلات الذراع حيث يتعلم طفلك التحكم في أعصابه الحركية الدقيقة منذ الصغر وهو ما يسهل عليه مرحلة مسك القلم والكتابة بالصفوف المدرسية.

6) تعليم أطفالك الاستفادة من وقتهم بما ينفعهم والمشاركة في لعبة سبورة أطفال بجعلهم يتعلمون معًا ويرددون الحروف معًا في صوت واحد.

7) يتعلم طفلك الجرأة والثقة بالنفس لأنه يتعلم من خلال لعبة لطيفة وليس ملزمًا بواجب منزلي أو سؤال مدرسي صعب ومحرج، وهو ما يشجع الأطفال على التجاوب مع اللعبة والاقبال عليها وعدم الخوف من الخطأ.

العمر المناسب

بدءًا من ثلاث سنوات.


مميزات لعبة سبورة أطفال

1) يأتي مع اللعبة قلمًا وممحاة ومغناطيس على هيئة حروف وأرقام وعلامات حسابية.

2) تتميز سبورة الأطفال بحجمها الذي يتناسب مع المساحات الصغيرة فلا تأخذ حيزًا كبيرًا داخل الغرفة.

3) لعبة تعليمية آمنة للأطفال وخفيفة الحمل والنقل من مكان لآخر، كما أنها ذات حواف غير حادة لا تؤذي الأطفال، يمكنك ترك طفلك ليجرب ويتعلم دون خوف.

4) تقومين بتعليم طفلك داخل المنزل ذاتيًا ومساعدته في التغلب على نقاط ضعفه أو صعوبات التعلم إن كان يعاني من ذلك، فيقبل طفلك على التعلم، كما أنه يتعلم بأسلوب سهل فيصعب عليه نسيان ما تعلمه مرة أخرى.

5) لن تجدي صعوبة في الحصول على لعبة سبورة أطفال لتوافرها بسعر مناسب على متجر جوي بوكس.

  • ٤٧ ر.س

منتجات ربما تعجبك