قطار تطابق الارقام

٤٦ ر.س

لعبة الأرقام

 يشكل اللعب أهمية كبرى في حياة الطفل ويسهم في بناء شخصيته وتطور مفاهيمه الاجتماعية وإبراز قدراته المختلفة، كما يرتكز اللعب على الحركة والاستمتاع مما يجعل الطفل يعيش فترات من المرح والمتعة.

 

وهناك أنواع عديدة من الألعاب كالألعاب البدنية والحركية أو التركيبية أو الألعاب التي تعتمد على الرسم وغيرها من الأنواع، لذلك اخترنا لك اليوم نوعا مميزا وممتعا من الألعاب وهي لعبة الأرقام.


ما هي لعبة الأرقام؟

تتنوع الألعاب حسب عمر الطفل، فهناك الألعاب الموجهة للاطفال في السنوات الأولى من العمر، والبعض الآخر موجهة لمرحلة عمرية أخرى وهكذا، ولهذا يجب على الوالدين التفكير والبحث جيدا قبل شراء أي لعبة لطفلهم.


أما لعبة الأرقام فهي موجهة للطفل في حدود 3 سنوات من عمره، وهي عبارة عن قطار خشبي يحتوي على أرقام وحلقات ومجموعة من الصور، حيث يحاول الطفل مطابقة الحلقات مع العدد المناسب لها، ومن بين المهارات التي يستطيع اكتسابها هي تطوير مهاراته الحركية الدقيقة، كما تمكنه من الحساب وتعلم الأرقام والأعداد المختلفة.


مميزات لعبة الأرقام

تتميز لعبة الذكاء هذه بشكلها البسيط والجذاب في نفس الوقت، حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من الحلقات ذات الألوان الزاهية والجذابة، وكما نعلم أن الطفل يحب الألوان وتنوعها، كما تحتوي على قطار افتراضي خشبي مكون من 10 قاطرات، وكل قاطرة تحمل رقما معينا بحيث يجب على الطفل وضع عدد من الحلقات في المكان المقابل لها، وكل رقم معبر عنه برسومات جذابة.


كيفية اختيار اللعبة للطفل

تعاني الأم في كثير من الأحيان عند اختيار الألعاب لطفلها وتجد صعوبة في ذلك، فهي تريد الجمع بين الألعاب المسلية والمفيدة معا.

سنقترح عليك بعض النصائح التي يقدمها المتخصصون في المجال وخبراء التربية:


1) الحرص على البحث عن اللعبة التي تحتوي على المواصفات المهمة التي يجب أن تتوفر فيها والتي تتناسب مع عمره.

2) أتركي لطفلك فرصة اختيار لعبته وما عليك سوى توجيهه إلى ما يناسب سنه.

3) احرصي على اختيار اللعبة التي تكون قابلة للتنظيف لأنها تتعرض للتلوث.

4) احرصي على غرس حب المشاركة أثناء اللعب وعدم الأنانية وبذلك يكتسب الطفل شخصية متزنة.

5) ومن بين الألعاب المتوفرة نقترح عليك لعبة الأرقام المميزة والمفيدة والتي يمكنك اقتناؤها بكل سهولة من الموقع المخصص لبيع الألعاب و هو متجر جوي بوكس المعروف بجودة منتجاته. 

6) متجر جوي بوكس يضع أمامك مجموعة هائلة من جميع أنواع الألعاب المختلفة الموجهة لجميع الفئات العمرية.


التعريف بمتجر جوي بوكس

_ متجر جوي بوكس من المواقع الرائدة في مجال بيع الألعاب، ذاع صيته وأصبح أيقونة المتاجر التي يقصدها الجميع لشراء كل ما يحتاجونه من ألعاب لأطفالهم، ومستلزمات الألعاب الخاصة بجميع المستويات والفئات العمرية المختلفة.

_ متجر جوي بوكس يقدم لك كل ما هو جديد في عالم العاب الأطفال من سن الولادة إلى غاية السنوات الأولى من الطفولة، وذلك بعرض منتجات مميزة وذات جودة عالية وبمعايير دولية تواكب التطور في مختلف السلع على مستوى العالم.

_ ينقسم الموقع إلى عدة أقسام رئيسية تندرج ضمنها أقسام أخرى ثانوية تضم مجموعة كبيرة من المنتجات الخاصة بجميع أنواع الألعاب ومنها لعبة الأرقام.

لا تتردد و ادخل الآن لموقع جوي بوكس واختر ما يناسبك من ألعاب لطفلك.


كيفية الحصول على لعبة الأرقام

أصبح التسوق اليوم أسهل بكثير مما كان عليه في الماضي، فبظهور التطور التكنولوجي في جميع المجالات جاءت المتاجر الإلكترونية التي سهلت عملية الشراء والبيع حيث أصبحت تعرض المنتجات إلكترونيا عبر المواقع المختلفة وبذلك يستطيع الزبائن القيام بتصفح واقتناء ما يحتاجونه بكل سهولة ويسر.

  

يتم الحصول على لعبة الأرقام بِطريقة مبسطة وتتم عن طريق الدخول لمتجر جوي بوكس وتصفح منتجاته حتى الوصول إلى لعبة الأعداد والأرقام، وهناك يتم اختيار نوع ولون وشكل اللعبة المراد شراؤها، أو بطريقة مختصرة هي كتابة نَوع اللعبه على محرك البَحث الموجود على الموقع و خلال ثواني يخبرك الموقع بجميع التفاصيل عن السلعة المختارة، وبعد التأكد من جميع المعلومات تضاف اللعبة إلى سلة المشتريات وبذلك تتحصل على لعبة طفلك المفضلة.

لا تتردد في زيارة أفضل متجر للالعاب جوي بوكس واختيار الأمثل لطفلك .


ما هو سعر لعبة الارقام؟

متجر جوي بوكس دائما في خدمة الزبون، لذلك يقترح أسعار مغرية على جميع الألعاب ومن بينها لعبة الأرقام للأطفال الصغار التس لا يتجاوز سعرها 46 رسال سعودي، و هذا ما يفسر الإقبال الكبير على الموقع من قبل الزبائن، وليس هذا فحسب بل هناك العديد من التخفيضات والخصوم التي تقدم على جميع المنتجات بصفة دورية.


لا تفوت الفرصة، اشتري الآن من متجر جوي بوكس مجموعة كبيرة من العاب تعليمية التي يحتاجها طِفلك في جميع مراحله العمرية.


أهمية الألعاب بالنسبة للطفل

تمثل الألعاب أهمية كبيرة بالنسبة للطفل، وذلك لأن اللعب من الأمور المُسلية والمفيدة والأساسية في حياة الطفل، حيث يعمل على تَطوير الحواس والقدرات الذهنية واللفظية والحسية والاجتماعية، كما أن الألعاب تمثل الأداة التي تعمل على تعزيز الخيال والإبداع لدى الطفل، كما تساهم في تزويده بمهارات جديدة لم يكن يتقنها من قبل.

  • ٤٦ ر.س

منتجات قد تعجبك