بساط التلوين

٣٦ ر.س

لعبة التلوين coloring

يميل الأطفال في سن مبكرة إلى اكتشاف ما حولهم ونحن بدورنا كمربيات، ونحن كأمهات نسعى لمرافقتهم ومساعدتهم بشتى الوسائل الجيدة لتوجيههم واكتشاف مهاراتهم، ومن بين النشاطات التي يشترك فيها الاطفال انجذابهم الكبير نحو الألوان والأشكال ويرغبون في دفاتر التلوين مرارا وتكرارا، لكن المشكلة أن الدفاتر تستخدم مرة واحدة وتضطر الأمهات لشراء الدفاتر الكثيرة ورميها بعد استعمال واحد. 


كما لا يخفى علينا أن من الأمور المعتادة الفوضى التي يخلفها صغارنا من رسم على الجدران أو السجاد المليء بالألوان المتناثرة، لذلك متجر جوي بوكس يقدم لكم الحل الرائع والذكي المتمثل في لعبة التلوين على شكل سجاد أو بساط والأروع من هذا أنها قابلة لإعادة الاستعمال بعد الغسل. 


مواصفات لعبة التلوين

1_ لعبة التلوين على شكل بساط قابل للتلوين والغسل مصنوع من مواد وخامات عالية الجودة، تمنحه متانة للاستعمال المتكرر، كما بإمكانك سيدتي غسله بشكل متكرر واستعماله من جديد دون أن يفقد رسوماته وأشكاله.

2_ له حجم كبير ليستمتع به الاطفال ويحتوي على رسومات وأشكال جدا ممتعة كما أن تركيبته غير مضرة للأطفال، كوني مطمئنة.

3_ لعبة البساط ذات وزن خفيف، بإمكانك نقله من مكان لمكان بسهولة أو حتى وضعه في الحديقة فهو متين كما يمكن لأطفالك مشاركته مع أصدقائهم فحجمه كبير.

4_ لعبة التلوين على شكل بساط قابل للتلوين برسومات رائعة موجهة للأطفال من سن الثالثة فما فوق.


يحتوي على:

  • بساط تلوين قابل لاعادة الاستخدام.
  • الوان قابلة للغسل.
  • مريلة.


فوائد اللعبة على نمو مهارات طفلك

* لعبة التلوين بشكل بساط برسومات رائعة طريقة مبتكرة لاكتشاف مواهب طفلك وأيضا تنمية حس الفن والإبداع لديه، إنها حقا من الالعاب الترفيهية الرائعة. 


* تنمية تفكير وخيال واسع للاطفال بتنسيق الألوان وتجربة طرق جديدة كل مرة كما يخلق لديه القدرة على التفكير بعمق وتأمل الأشكال والألوان.


* يخلق لدى طفلك حس الإبداع والابتكار وحب التجربة، فكل مرة يجرب طرق مختلفة ويخلط ألوان جديدة وهذا ينمي لديه حب الألوان والتعامل بها. 


* كما يسمح له الحجم الكبير للبساط باستعمال عدة فراشي أو حتى يديه مما يجعل الطفْل يستمتع وهو يجرب طرق جديدة في التلوين ولا يكون مقيدا بمساحة صغيرة.


لعبة التلوين تساعد المربيات 

ألعاب تلوين البساط تجعلك مطمئنة بأن طفلك يستمتع وهو يمضي وقته عليها لأنه يتعلم وينمي مهاراته.

كما أنها بحجمها الكبير تجعل الطفْل يلون بوضعيات مختلف سواء مستلقي أو جالس أو حتى ينتقل على البساط وهذا يجعله ينشط جسمه ويتحرك، عكس الوسائل التقليدية كالكتب فيضطر للجلوس فقط وهذا يقلق الأمهات لأن الطفل يقل نشاطه.


سارعوا لاقتناء العاب التلوين البساط السحري الممتع من موقع جوي بوكس واملئي أوقات أولادك بالمرح والألوان، احصلي على هدية مسلية مليئة بالأشكال والألوان وقابلة للاستعمال، فاجئي طفلك فهو يستحق الأفضل لنمو عقله وتنمية مهاراته وحسه الفني والإبداعي ولكي تشجعيه على الخيال والتعلم.

تم شراءه 5 مرات
  • ٣٦ ر.س
نفدت الكمية

منتجات قد تعجبك