لعبة الميزان

٥٩ ر.س

لعبة الميزان الخشبي للأطفال


طغت الشاشات على أوقات أطفالنا وهذا ما انعكس سلبا عن قدراتهم فأغلب الأطفال أصبحوا يعانون من التشتت وقلة التركيز مع سرعة الانفعال وعدم الصبر والعديد من المشاكل الإدراكية التي يشتكي منها الأمهات والمربيات. لذلك أغلب الأمهات تسعى لشراء الألعاب وإدخال النشاطات المليئة بالفائدة على أوقات لعب الاطفال. 


متجر جويبوكس يتشرف بمساعدة الأمهات على اختيار ألعاب مناسبة لاطفالهم ويقدم اليوم لعبة الميزان التعليمية، لن نطيل عليكم ونذكر لكم مميزات هذه اللعبة وكيف ترفع من مستوى الذكاء والمهارات لدى أطفالكم من سن الثالثة فما فوق.


مميزات لعبة الميزان

1- لعبة الميزان للأطفال مصنوعة من خامات عالية الجوده من الخشب الخفيف مما يجعل طفلك يستعملها دون خوف. تتميز بتصميم أنيق وجذاب ذات ملمس لطيف على أيدي الاطفال مع حواف ناعمة لن تخافي على أولادك من أن يخدشوا أثناء أفضل الأوقات المفضلة لديهم.

2- شكلها جميل فهي بشكل الميزان مع قاعدة وسهم في المركز كما أنها تأتي متبوعة بأوزان ذات ألوان جذابة أحمر ،أزرق، أصفر وأخضر مع حوامل لتعليق الأوزان على الميزان. 

3- لعبة الميزان الخشبي الجميل للأطفال هو لعبة تعليمية مفيدة لتقديم مفهوم الأوزان والتوازن لهم. مع تصميم حصري أنيق ومجموعة جذابة من الأوزان الملونة

4- تتميز اللعبة بحجم مناسب فهي ليست كبيرة ولا صغيرة بحيث يسهل على الأطفال نقلها من غرفهم للحديقة أو حتى أخذها معهم في حقائبهم ليستمتعوا بها مع أصدقائهم.


العمر المناسب

  • من 3 سنوات فما فوق.
  • تناسب بنات وأولاد صغار.
  • خامة خشبية.


فوائد اللعبة على نمو مهارات الطفل

1) نعلم جميعا أن مفاهيم الرياضيات والعمليات الحسابية للأوزان صعبة التلقين والتعليم وخصوصا لدى الاطفال في سن مبكرة فتحتاج لأسلوب ذكي لجعل الطفل يميز بين المعارف من حجم ووزن وشكل. لذلك تم تصميم لعبة الميزان بشكل ذكي لتساعدك على تعليم وتطوير الطفل، فسرعان ما يبدأ باللعب ستلاحظ أنه بدأ يستعمل تركيزه وزادت سرعة الملاحظة لكي يحل مسألة الاوزان أمامه. 

2) كما تجعله لعبة الميزان المميزة يدرك أن الحجم مختلف على الوزن ويتعلم كل هذا وهو مستمتع بوقته، كما يمكنه مشاركة اللعبه مع أصدقائه فيصبح واثقا من نفسه وتزيد من ذكائه وبالطبع مستواه الدراسي بوقت قصير. 

3) لعبة الميزان ممتعة، مثالية ومفيدة لزيادة الفطنة عند الأطفال فتجعلهم ينتبهون للأغراض المختلفة في البيت ويميزون بشكل جيد الأشياء الثقيلة والأشياء الأخف ويولد ذلك عندهم حس البحث والسؤال والنباهة، وذلك مهم جدا لهم في هذا العمر الصغير فيصبح الطفل أكثر حذرا وأكثر فطنة بالأغراض سواء داخل المنزل أو في الحديقة وهذا بالتأكيد يجعله بعيدا عن الأغراض الثقيلة المؤذية.

4) كما يمكن للأم استعمال بعض أدوات الصغيرة مثل المكعبات أو حتى ملاعق الطعام وجعل الطفل يكتشف أوزانها فهذه خطوة ذكية لإعطائه مساحة أوسع لاستعمال ما تعلمه ويطبقه على حياته اليومية.

5) تساعد على تنمية المهارات الحركية الدقيقة والتناسق بين حركة اليد والعين للطفل.

ألعاب أخرى قد تفيد طفلك:

لعبة صيد الاسماك.

لعبة الفطور.


لعبة تساعد أمهات الاطفال

الهدف الأول من الالعاب من لحظة تصميمها هو مساعدة الأمهات والمربيات على إيصال مفاهيم ومهارات للأطفال والتماشي مع سنهم، لذلك يعتبر الدخول إلى عالمهم وإيصال أفكار معينة لن يكون سهل إلا بالاعتماد على أسلوب اللعب والذي يعتبر فطري عندهم، لذلك تجد الامهات تسعى لاختيار الالعاب بعناية وكمساعدة لهن نقدم لهم افضل الالعاب من ناحية الجودة والسلامة، كما أن العاب متجر بوكس يتميز بكونه يبيع ألعاب مصممة لتنمية مهارات الطفل.


فأفضل طريقة لتعليم الطفل من الصغر على شخصية القوية التي تتميز بالصبر والتركيز والعديد من المهارات الذكية، هي مشاركتهم أجمل أوقات في هذه الفئة العمرية وهي اللعب بشكل مفيد ومسلي لنمو السليم، فكما نحرص على تغذية أجسامهم يجب تغذية عقولهم بمهارات جديدة وذلك باختيار العاب مناسبه لهم.


وقد اخترنا لكم لعبة الميزان للاطفال، فهي من العاب الذكاء التعليميه التي تساعد على تعلم وإدراك التوازن والأوزان والتمييز الملموس، نوفرها بسعر منافس مع مواصفات عاليه الجوده، تسوق هذا المنتج اون لاين من موقع جوي بوكس الآن ولا تتردد واختاروا الأفضل لأطفالكم.

  • ٥٩ ر.س

منتجات ربما تعجبك