لعبة الفطور

٥٦ ر.س

لعبة تحضير الفطور

يتم اختيار اللعبة بالنسبة للأطفال حسب السن، وذلك لأن لكل مرحلة عمرية احتياجاتها واهتماماتها، وهذا ما يشغل بال معظم الأمهات حيث نجدهن في حيرة كبيرة أثناء القدوم على شراء العاب لأطفالهن.


إذا كنت تريدين شراء لعبة لطفلك الذي يبلغ عمره السنتين فما فوق، ولم تعرفي النوع المناسب الذي يوفر له المتعة والفائدة على حد سواء، نقترح عليك لعبة تحضير الفطور المميزة التي حتما ستنال إعجابه.


يمكنك الآن الدخول لمتجر جوي بوكس المتخصص في بيع ألعاب الأطفال وشراء لعبة اعداد الفطور لطفلك الصغير اون لاين، ولكن قبل ذلك لا بأس أن نزودك ببعض المعلومات التي تخص هذه اللعبه المميزة.


التعريف بلعبة تحضير الفطور

لعبة اعداد الفطور تعتمد أساسا على تطوير اللعب التخيلي وتنمية المهارات اللغوية، تحتوي على مجموعة من الأدوات بألوان جذابة تلفت انتباه الطفل وتعمل على تحبيبه في الوجبة الصباحية المهمة والتي يهملها معظم الاطفال ولا يحبون تناولها على مائدة الافطار، ولكن بطريقة اللعب هذه يصبح محبا لها ولتناولها، كما تساهم في تعليمه كيفية تحضيره بمفرده في جو من المرح والمتعة.


مواصفات لعبة تحضير الفطور

هي عبارة عن مجموعة من أدوات طبخ وجبات فطور التي تستعمل أثناء إعداد وجبة الفطور، حيث تتكون من سكين وملاعق، وطبق الأومليت والخبز، بالإضافة إلى علبة الحليب وكوب القهوة، وجميع هذه الأدوات مصنوعة من مادة ملائمة لسن الأطفال ولا تشكل خطورة عليهم.

السن المناسب

+3 سنوات.

تناسب بنات وأولاد صغار.


مميزات لعبة تحضير الفطور

  • تتميز هذه اللعبة بالعديد من المميزات ومن بينها سهولة حملها واستعماها لأنها مصنوعة من مواد أمنة مخصصة للأطفال، كما تتميز بألوانها الجذابة، فالطفل يحب تنوع الألوان ويستمتع بها.
  • تستطيع هذه اللعبة تطوير خيال الطفل بشكل بسيط ومساعدته على التعرف على مكونات وجبة الإفطار بجميع أنواعها وأشكالها.
  • لعبة تحضير فطور شهي من الألعاب الترفيهية التي لاقت رواجا كبيرا في الآونة الأخيرة لشكلها ولمميزاتها الرائعة مناسبة للبنات والأولاد الصغار.


لا تترددي وادخلي الآن إلى موقع بوكس واقتني لعبة تجهيز الفطور والعديد من الالعاب المميزة لطفلك.  

  • ٥٦ ر.س

منتجات قد تعجبك