لعبة تطابق الاشكال المغناطيسية

٤٧ ر.س

لعبة هادفة وتفاعلية تحقق للطفل المرح والمتعة والتعلم هي غاية كل أم تبحث عن السعادة لطفلها الصغير، وفي متجر جوي بوكس قدمنا لك العديد من الألعاب المفيدة لطفلك مهما كان عمره، واليوم نقدم لك لعبة تطابق الاشكال المغناطيسية، فما هي وما المهارات المكتسبة من خلالها؟


لعبة تطابق الأشكال المغناطيسية هي لعبة تفاعلية هادفة تزيد من قدرة الاطفال على التحكم بعضلاتهم الدقيقة والتحكم بأصابع يديهم، كما يتعرف الاطفال الصغار من خلالها على أشكال الحيوانات وألوانها وأنواعها المختلفة، فتظل اللعبه جذابة للاطفال ومن الألعاب المسلية والممتعة التي يمكنك اقتنائها لطفلك بعمر الثلاث سنوات.


لعبة تطابق الاشكال المغناطيسية

تتكون اللعبة من عدد من القطع الهندسية التي يجب مطابقة بعضها البعض لتكون اشكال الحيوانات المختلفة، وهذه القطع مصنوعة من المغناطيس ولذلك يمكن لصقها ببعضها بسهولة.

تحتوي اللعبة على صندوق من الحيوانات الخشبية التي تلتصق ببعضها من خلال المغناطيس وتتعدد أشكال الحيوانات الموجودة باللعبة، كالسلحفاة، والدب، والأرنب، والحصان، والغزال، وغيرها.


المهارات المكتسبة

1) لعبة تطابق الحيوانات المغناطيسية تكسب طفلك العديد من المهارات المعرفية؛ حيث يتعرف الطفل على الحيوانات المختلفة وأشكالها، ويمكنك مساعدة طفلك في ذلك من خلال قيامك بتوضيح الحيوانات له فهذه سلحفاة، وهذا دب، وأين يعيش، وكم عدد أرجله، وماذا يأكل؟، وهكذا.

2) تنمية مهارة طفلك العضلية هي أحد أهم المهارات التي يكتسبها من خلال اللعبة، فمن خلال تركيب القطع وتطابقها مع بعضها البعض يتحسن تحكم الطفل بحركة يديه، وبطريقته في إمساك القطع جيدًا.

3) تنمي اللعبة قدرة الطفل على التفكير وتزيد من نشاطه العقلي؛ لأنه يفكر أولًا ما القطعة المناسبة للأخرى، وكيف يقوم بتكوين شكل الحيوان بطريقة صحيحة.

4) يتعلم الصبر والمحاولة أكثر من مرة لينجح بتكوين شكل الحيوان في نهاية الأمر، وهو ما يزيد من ثقته بنفسه حين تنجح محاولته.

5) يشعر طفلك بالإنجاز عندما ينتهي من لعبة تركيب قطع الحيوانات بطريقة صحيحة، لذلك قومي بتشجيعه عند الانتهاء من تكوين شكل الحيوانات فهذا من شأنه أن يزيد من تقدير طفلك لذاته.

العمر المناسب

3 سنوات فيما أكثر.


مميزات لعبة تطابق الاشكال المغناطيسية

1_ تساعدك اللعبة على مشاركة طفلك خلال اللعب، فجلوسك إلى جانب الطفل لتركيب شكل الحيوان يجعله متحمسًا للعب، كما أنك تقومين بدورك في جعله يتعرف على نوع الحيوان وأكبر قدر ممكن من المعلومات عن هذا الحيوان.

2_ العاب التطابق للحيوانات المغناطيسية هي لعبه آمنة للأطفال ذات مواد غير ضارة، تستطيعين أن تطمئني على طفلك أثناء اللعب بلعبة تطابق الأشكال المغناطيسية بمفرده أو مع أصدقائه واخوته.

3_ كما أنها لعبة خفيفة وسهلة الحمل تستطيعين حملها معك في أي مكان تذهبين إليه ليقوم طفلك بقضاء وقته باللعب والمرح.

4_ تتوفر اللعبة اونلاين على متجر جوي بوكس بسعر مناسب، اشتري الآن وسنقوم بتوصليها إليك في أي مكان بالمملكة العربية السعودية.

  • ٤٧ ر.س

منتجات ربما تعجبك