لعبة تطابق الاشكال

٢٩ ر.س

لعبة الفواكه للاطفال هي لعبة تدخل طفلك في عالم مليء بالمرح والتسلية والتعلم الإيجابي، تفيدك اللعبة في تحسين مهارات طفلك وتطوير ذكائه واكتساب معلومات جديدة عن الفواكه المختلفة بألوانها التي تجذب عين الطفل وتشجعه على اكتشاف المزيد عن عالم الفواكه fruits.


لعبة الفواكه للأطفال

من الممكن أنك قمت بالبحث كثيرًا عن العاب ممتعة لطفلك تزيد من ذكائه وتعلمه مهارات جديده ويتعرف من خلالها عن العالم من حوله ويقضي بها وقتًا ممتعًا أيضًا، فإن كنت تبحثين عن لعبة كذلك فنحن نقدم لك في متجر جوي بوكس هذه اللعبه اللطيفة وهي " لعبة الفواكه ".


المهارات المكتسبة

لعبة الفواكه من الألعاب المفيدة للاطفال التي تعلمهم وتعرفهم على انواع الأطعمة وفوائدها وأشكالها وألوانها وضرورة تناولها حتى ينمو بشكل سليم، الكثير من المهارات يمكنك تعليمها لطفلك من خلال لعبة الفواكه، ومن هذه المهارات:


• يتعرف طفلك على أصناف الفواكه المختلفة وأسمائها ويستطيع أن يميز بينها.

• يتدرب على معرفة الألوان عن طريق معرفة لون كل فاكهة والتمييز بينهم.

• يكتسب الطفل مهارة فرز الأنواع وترتيبها.

• تطوير مهارة التذكر للطفل من خلال تذكر أسماء الفواكه، وتدريب الذاكرة البصرية على تذكر أنواعها.

• تنمية مهارة العد، حيث يقوم الطفل بعد تقطيع الفواكه وتصنيفها.

• تنمية القدرة على التخيل.

• تنمي حب الاستطلاع لدى طفلك والذي يحمسه لاكتشاف أنواع الفواكه.


السن المناسب

+2 سنوات.

مناسبة للبنات والأولاد.

قد يستفيد طفلك من هذه الألعاب أيضا:

لعبة تطابق الارقام والاشكال

لعبة تطابق الاشكال المغناطيسية


مواصفات لعبة الفواكه

تحتوي اللعبة الرائعة على مجموعة قطع بأشكال مختلفة من الفواكه كالبطيخ، الفراولة، الموز، العنب، التفاح، البرتقال، وغيرها، كل قطعة مكونة من جزئين، بالإضافة إلى بعض الأواني الممتعة لتقديم الفاكهه fruit.

لعبة الفواكه والخضروات للاطفال من الألعاب الآمنة، فيمكنك ترك طفلك يلعب بها دون أي خطر، كما لها الوان زاهية ومبهجة.


مميزات لعبة الفواكه للأطفال

1) الفواكه من الألعاب الترفيهية والممتعة لجميع الأطفال باختلاف أعمارهم، فيمكنك تدريب طفلك الذي يبلغ من العمر سنتين ونصف إلى ثلاث سنوات حتى الـ 5 سنوات وأكثر على مسك قطع الفواكه بما يحسن من عضلات يديه، ويجذب نظره لتلك الألوان الجديدة والمبهجة.

2) من الجميل في هذه اللعبة أنك ستشاركينه اللعب بها، فتعرفينه على أنواع الفاكهة وألوانها المختلفة، وفائدة كل منها، فمثلًا تلك الفاكهة تقوي النظر، والأخرى تزيد الذكاء، وتلك تقوي الجسم، فبذلك يشعر الطفل بمتعة أكبر ويحصل منك على معلومات غذائية قيمة عبر ألعاب الذكاء للاطفال.

3) تزيد هذه اللعبه من قابلية الطفل لتناول الفواكه المفيدة لجسمه ولتنمية عقله، فبعد أن يتعرف بفوائدها، احضريها له في الواقع وقومي بتشجيعه على تناولها حتى يستفيد من تلك الفائدة التي تعلمها، فسترين كيف أنه أقبل على تناولها أكثر من أي وقت سابق.

4) تشغل اللعبة وقت الاطفال بطريقة إيجابية، تزيد من مهاراتهم وقدراتهم العقلية، بدلًا من إضاعة أوقاتهم على شبكة الانترنت أو شاشة الموبايل التي تضر بنظرهم.


توصيل وشحن

تتوافر اللعبه لدى متجر جوي بوكس وشحنها لجميع مدن المملكة العربية السعودية وبسعر مناسب وذلك من مميزات لعبة الخضروات والفواكه للأطفال أنها متوافرة بشكل كبير وتستطيع أي أم شرائها اون لاين دون تكاليف عالية.

  • ٢٩ ر.س

منتجات ربما تعجبك